5 عناصر للتسويق الناجح

 التسويق صناعة تدر الملايير على أصحاب الشركات، هو الركيزة الأساسية لجلب العملاء إلى مشروعك، انها تساعدك على توليد تيار مستمر من الزبائن الجدد، والتي هي المفتاح لتطوير أي تجارة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون مكلفة، خاصة عند قضاء بعض الوقت والمال والجهد على الرسائل التسويقية التي لن تعمل أو لا تعمل بشكل جيد.
إذا كيف يمكنك التأكد من رسائل التسويق الخاص بك تسيير حملات تولد نتائج حقيقية قبل صرف مصاريف المال؟ وفيما يلي 5 عناصر للتسويق الناجح.
 المستهدف:
تحديد السوق التي تستهدفها يساعدك على تركيز جهود التسويق الخاصة بك على القطعة الأكثر ربحية من السوق، والناس الذين هم بحاجة لفكرة مشروعك للشراء منك.
هذا النهج الاستراتيجي ليس فقط يوفر لك الوقت والمال والجهد، إنه يساعدك في فهم عملائك المحتملين بشكل أفضل، وتخصيص نهج التسويق الخاص بك وتحديد أين يمكن العثور عليها.


  التركيز على العملاء:
واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا في التسويق هو جعل مواد الترويج  كل شيء.
العميل لا يهتم بما قد تصنع لتروج فكرتك، بدلا من ذلك لابد أن تعرف ما هو الشيء الذي سيثير غريزة الفضول عند المستهلك. ما يمكنك من: ماذا و لماذا و كيف يمكن أن تحل المشاكل لتلبي الاحتياجات؟
  جس النبض بالعواطف:
 أي بيع العاطفة، لأن كل قرار الشراء لمنتج أو خدمة مبنية على العاطفة، أي نشتري على العاطفة ومن ثم تبرير  حاجة الشراء منطقيا.
كل يوم نحن مع قصف الصور الإعلانية التي تلعب على العواطف من الحب، والخوف، والطمع، والشعور بالذنب، والغضب، والإحباط والفضول. من البنوك لإطارات السيارات، مساحيق الغسيل إلى الفرش والشركات في كل مكان حساباتهم في ذلك قائمة على قوة البيع العاطفي.

لماذا؟ لأنه يعمل  إذا كنت تريد نتائج  من التسويق الخاص بك  فإنك تحتاج إلى أكثر من خطوط بطاقة ذكية، والترقيات مبتكرة وتصاميم جذابة. تحتاج إلى خلق ردود فعل عاطفية مع السوق التي تستهدفها.
 

إثبات القيمة للعرض الترويجي:
يحتاج الناس لرؤية الإثبات في طريقة عرض الإعلانات الخاصة بك قبل أن يصدقوا. أفضل طريقة للقيام بذلك هي شهادات ودراسات الحالة. والأفضل من ذلك، تأكد من الأهداف المشتركة عند العملاء. استخدام قصص من العملاء السابقين الذين كان لهم تجارب ناجحة لتلك التي يواجهها العملاء المحتملين الآن، لذلك عليك أن تظهر و تثبت التجربة في حل مشاكلهم.الشهادات تزيد من المصداقية، انهم من العملاء الحقيقيين. 

دعوة الجمهور لتجربة العرض:
أن يكون العرض أكثر جاذبية بصريا، على الرغم من حالة عدم إجبار الزبائن المحتملين للتجربة، بدون إرغام أي شخص على فعل تجربة الشراء، ثم تطوير دعوة قوية للعرض التسويقي لأنه يدفع إلى إنشاء عملية المبيعات الخاص بك.


0 التعليقات: