25 رائد أعمال من الصغار: الجزء الأول

 
   مما قرأت لك في عالم ريادة الأعمال  ............

إذا أردت أن تكون ناجحا في مجال معين فعليك أن تقرأ قصص لمختلف الرواد من جميع الأصناف و من كل القارات،لذلك تعلملتصبح الأفضل.أنت في حاجة لسماع و قراءة مثل هذه المقالات. نعم أولا كيف بدأوا؟ كيف فكروا ثم خططوا لينفذوا حلمهم ليصبحوا في مرتبة قصص النجاح ،كيف يبنون الإمبراطوريات في الوقت الحالي?.
 

لذلك إليك قائمة ل رجال الأعمال الشباب في قصص نجاح ريادة الأعمال في العالم.


 ADORA SVITAK:

هي البالغة من العمر 12 عاما و التي نشرت كتابين فحولت كتاباتها إلى نجاح في التحدث والتدريس. لقد تحدثت في أكثر من 400 مدرسة وقدمت في المؤتمر السنويTED. وقالت إنها ظهرت على صباح الخير يا أمريكا وعلى CNN.

SAVANNAH BRITT:

بدأت في نشر كتاباتها في مجلة تدعى Girlpez،مما يجعلها أصغر ناشر مجلة في العالم،تقدم المجلة تغطية أحداث مثل الحفلات الموسيقية وعروض الأزياء مع مقابلات لأشهر الشخصيات.

PHILIP HARTMAN:

حصل على شهادته الثانوية من المنزل، أي التعليم عن بعد وهو في 15 من عمره. ثم حصل على جائزة أحسن ابتكار سنة 2008 من خلال جهازه المبتكر ذو نظام جديد لدمج الألياف البصرية.وأحدث مؤلفاته اختراع ينبعث منه البخار على الزجاج الأمامي، وقادر على إزالة الجليد للزجاج الأمامي للسيارات المغطاة بالصقيع في حوالي 15 ثانية.

ALEX FRAISER:

أليكس وشريكه في العمل، سيث وايت البالغ من العمر 24 عاما، أطلقا أول منتجاتهما(موضوع على شبكة الإنترنت أسلوب فريد من نوعه Blogussion's مما أدى إلى نجاح فوري لهما. مع ترتيب في اليكسا تحت 20000،) هو الآن من أعلى بلوجرات في الترتيب بواسطة البالغ من العمر 16 عاما على شبكة الإنترنت.

ADAM HORWITZ

آدم تعلم من أخطائه، يدرس الآن الناس كيفية كسب المال على الانترنت. يشرح دورات :"تاجر التدفقات النقدية" و "خلية الكنز الهاتف"، وقد حصل على أكثر من 100000 دولار فقط من هذه الخدمات،من آخركتاب له"احتكار موبايل" حصل على 1500000 $ في ثلاثة أيام وتعيين كافة أنواع السجلات التسويق التابعة له. 

CATHERINE COOK:

كاثرين هي مؤسسة الموقع الشهيرmyYearbook.com حيث أكثر من 20 مليون عضو في هذا الموقع، يأتي في المرتبة25 كأفضل مواقع للإتجار في الولايات المتحدة وفقا لموقع ComScore، أما عائداته فتبلغ 20 مليون دولار سنويا.

ALEX MAROKO:

أليكس يقوم بتدريب العملاء لفعل كل شيء على الانترنت في عام 2009. وكان أول منتج له هو شريط فيديو كيف يعلم الناس لعب كرة السلة بشكل أفضل، وحصل على 20000 $ في الأسبوع الأول من إطلاقه للمنتج. في ستة أشهر منذ ذلك الحين، قام اليكس بتطوير المزيد من المواقع والمنتجات وبرنامج التدريب عبر الإنترنت.

                   

Adora Svitak
                              
Adora Svitak
 
Adora Svitak
                     

0 التعليقات: