رواد الأعمال الشباب تحت 30 سنة في أستراليا سنة 2014

 جئت لكم بهذه القائمة للجزء الأول من رواد أعمال من القارة الخامسة، إنها أستراليا، نعم هناك أيضا رواد أعمال في غاية النجاح و الابتكار.
  

رقم 1: Gen George,  الشركة: OneShift، السن: 23
إنها سيدة أعمال ناجحة تمكنت من تشغيل شركتها الخاصة لمدة عامين.

 مؤسسة موقع: للباحثين عن عمل و كذالأرباب العمل، وتخصصت في وظائف مؤقتة. بدأت عملها   بصفحة ويب وورد بسيطة، الآن لديها أكثر من 300،000 المستخدمين في جميع أنحاء أستراليا وأطلقت هذه الخدمة في نيوزيلندا.
بلغت قيمة الأعمال ب 18 مليون دولار العام الماضي في فبراير من هذا العام كانت عائداتها تصل 65٪ على يناير كانون الثاني.
لأصحاب المشاريع الطموحين من الشباب، تقول هذه الشابة رسالة بسيطة: "فقط إذهب لعمل ذلك."

"السيناريو الاسوأ هو أنت تفشل، ولكن الفشل الحقيقي هو في الواقع أن لا تحاول. تسمع الكثير من الناس يقولون انهم حصلوا على هذه الفكرة الرائعة ولكن بعد ذلك لا يفعلون أي شيء حيال ذلك".

رقم 2: John Winning، الشركة:   Appliances Online,BIG BROWN BOX,Best Home، السن: 29
منذ أربعة أجيال، كان جون الورقة الرابحة في الأسرة لسلسلة التجزئة في الأجهزة.
ولكن ذلك لم يكن كافيابالنسبة لجون، الذي أطلق في عام 2005 أجهزة اون لاين امتدادا للأعمال الرقمية. فقد نهي عن هذا المشروع من استخدام اسم عائلته في حال فشل المشروع، ولكن نجح في الحصول على قرض بقيمة 50000 دولار فكانت نتيجة عمله شهدت 150 مليون دولار من العائدات.

 كما أطلق خدمة مبتكرة على الانترنت بالنسبة لمتاجر التجزئة الكبيرة وهي صندوق براون:أي المجتمع الغذائي عبر الإنترنت الذي هو "خليط بينMasterchefonline  و Taste.com.au".

 رقم 3: NICK D'Aloisio ، الشركة: Summly، السن: 18
علم نفسه البرمجة في سن 12، وعندما كان عمره 15 عاما قال انه صمم تطبيق، لتكثيف الأخبار في ملخصات قصيرة.  حصل على استثمار بقيمة 300،000 $ لتمويل مشروعه من الملياردير كونج لي كا شينج .

النسخة الأولي من التطبيق، والتي تهدف إلى حل المشاكل مع قراءة الأخبار على الهواتف الذكية، تم تحميل أكثر من 200،000 مرة. في أواخر عام 2012، تلقى نيك مليون دولار في رأس المال الاستثماري من المشاهير، بما في ذلك يوكو أونو، أشتون كوتشر وستيفن فراي. في مارس 2013، اشترت ياهو التطبيق مقابل 30 مليون دولار. منذ ذلك الحين، تم ضم الفتى للعمل مع ياهو لدمج التكنولوجيا، في شكل ياهو نيوز دايجست. في البداية للولايات المتحدة ومن ثم أسواق المملكة المتحدة، بعد ذلك في مختلف أنحاء العالم.

رقم 4: Jane LU ، الشركة: Showpo، السن: 27
  هي البالغ من العمر 27 عاما والرئيس التنفيذي لمتاجر التجزئة الأزياء Showpo, لديها أكثر من 350،000 أتباع الفيسبوك، وأكثر من كل من ماير وديفيد جونز، وتحولت في العام الماضي أكثر من 2.6 مليون دولار من العائدات.
تقول هذه الشابة: "قال الجميع لي أنني متهورة لترك وظيفتي وثم فشل أول أعمالي والجميع يتوقع مني أن تفشل مرة أخرى. عليك فقط بدعم نفسك".

الآن تتطلع للتوسع في الأسواق الدولية و أيضا التصنيع.أيا كان المسار الذي تأخذه ، بالنسبة لها هو كل شيء عن التجربة والخطأ.


"يجب أن لا تنتظر للحصول على كل شيء مثاليا لأن هذا هو مضيعة للوقت"، كما تقول.
 رقم 5: Chris Beath،الشركة A Class BUSINESS Fincance And Finnovate: السن 29
شعاره : "فقط افعل ذلك!"
أسس شركة معدات الوساطة لدرجة رجال الأعمال المالية مع والده في عام 2007، وقبل عامين تأسيس تمويل معدات الوساطة Finnovate، وهو موقع المقارنة على الانترنت "مثل  " في نفس القطاع.

تحولت الشركتين أكثر من 70 مليون دولار في العام الماضي ويقول والده انه فخور أنهم يدفعون الحدود لمواصلة النمو في هذه الصناعة التي كانت راكدة لفترة من الوقت.

"أنا حكم دولي لكرة القدم و كل شيء أقوم به، ولدي الحق في التفكير والإعداد".
  

 ترقبوا الجزء الثاني من سلسلة رواد أعمال من أستراليا.
 

0 التعليقات: